U3F1ZWV6ZTQyMDg4MzI0MzA5NDIyX0ZyZWUyNjU1Mjk1NDM4ODA2Ng==

منصة quotex | منصة التداول الاسرع والاعلى ربحا

 منصة quotex تعتبر من المنصات الحديثة فى عالم التداول تتخصص المنصة فى تداول الخيارات الثنائية في ازواج العملات والاسهم , والمنصة تعطى ارباح تصل الى 98 % كما يتيح التسجيل عى المنصة استخدام الحساب التجريبى والذي به 10 الاف دولار لتتمكن من التدرب جيدا قبل اي ايداعات حقيقية مما يتيح لك اتخاذ القرار اذا كانت المنصة ملائمة لك ام لا قبل اتخذا القرار .



الحد الادنى للإيداع على منصة quotex 

10 دولارات امريكية : ولكن بعكس المنصات الاخرى فأن منصة quotex  تتيح اكثر وسائل الايداع من العملات الرقمية المشفرة , لذا اذا كنت من مستخدمى العملات المشفرة فهذه المنصة ستكون الافضل لك .

 هل تطلب منصة كوتيكس تفعيل الحساب :

نعم كوتيكس كأى منصة تداول اخري تتطلب تفعيل الحساب KYC  من عملائها وعدم القدرة على التفعيل قد يؤدى الى تجميد حسابك .

هل  منصة كوتيكس مقبولة لجميع الدول :

حتى الان هى تقبل مشتركين من جميع الدول ولكن قد تتغير هذه السياسة في اي وقت ويتم حظر بعض الدول من التقديم للتداول .

من مميزات  منصة quotex

  سرعة السحوبات كما يوجد بونص 30% عند الايداع الاول اى اذا اودعت مثلا 1000 دولار ستحصل علي بونص بقيمة 300 دولار على ايداعك 

 منصة quotex  هى من ضمن اسرع الشركات نموا فى عدد المستخدمين ان زيادة منصات التداول فى السوق يساهم بشكل كبير فى تنافس هذه الشركات فى تقديم الخدمات للمستخدمين مما يعنى سلاسة اكبر فى التعامل ومميزات اكثر حيث تريد كل شركة جذب اكبر عدد من العملاء اليها .

ان سرعة انتشار quotex  يعود الى نشاط الفريق التسويقى للشركة في منح الفرص والمميزات للعملاء مما جعلها تنتشر بشكل اسرع وتستحوذ على شريحة كبيرة من السوق 

وقبل كل شيء تذكر ان التداول تعتبر عملية عالية المخاطرة لذا لا تستثمر اموالك مالم تكن فائضة عن حاجتك .

فتح حساب فى كوتيكس 

من هنا 


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة