U3F1ZWV6ZTQyMDg4MzI0MzA5NDIyX0ZyZWUyNjU1Mjk1NDM4ODA2Ng==

كيف تصبح ثريا

لماذا نتداول ؟ لماذا ندخل في مخاطرة برؤوس الاموال ونتعرض للخسارة ؟ انه ببساطة حلم الثراء وكيف تصبح ثريا ان اسهل وصفة للثراء هو ان تعطي امنية للبعض فانهم قد يتغير حالهم تماما كمسابقة الحلم ملايين الدولارات في مسابقة يشارك فيها الملايين في كل مكان وتنتهي المسابقة بفوز بضع اشخاص وصاحب المسابقة بينما كل من شارك ودفع للمشاركة ليسوا جميعا فائزين الاغلبية تخسر هذه هي التركيبة التي يسعي فيها البسطاء الي الربح بسرعة  التداول قد يحقق لك هذا الحلم في الثراء في ان تحاول بمبلغ بسيط ان تغير من حياتك وانت تنضم الي صانعي الاموال او الارباح او تخسر وتنضم الي الخاسرين ولكن غالبا خسارتك ستكون بسيطة مالم تكن طماعا , الارباح الخيالية الي قد تراها علي بعض المواقع شخص يحول 400 دولار الي 30 الف دولار او شخص يحول 10 دولار الي 2000 دولار خلال ساعات جعلت الجميع يرغب في الانضمام والمحاولة في الحصول علي هذه الفرصة قد يكون الحظ حليفا في الربح من التداول الامر الذي يبدو منطقيا ف10 دولار قد تبدو مبلغ ضئيل للبعض وكبيرا للاخرين كلا حسب حالته المالية .

ان التداول امر ليس بالسهل ولكن ماذا حولنا سهلا اي مشروع او استثمار حتي لو بدا انه امن فهو معرض للمخاطرة بنسبة او اخري لذا العقل يقول ان تداول باصغر مبلغ متاح لك هو شيء عقلاني وقد يكون بداية تغيير في حياتك اما ان تضع كل مدخراتك ورأس مالك في المخاطرة فهذا جنون ونوع من الحماقة قد يؤدي بك في النهاية الي خسارة كبيرة وغير مبررة فقط بسبب طمعك .
اذا كان لديك الرغبة في دخول عالم التداول يمكنك فعل ذلك بسهولة وبدون اي مشاكل اذا التزمت بقراءة النقاط والتي تحدثنا عنها في هذه المدونة كي تساعدك علي فهم السوق وهذا المجال وكيف يمكنك ان تحقق النجاح  وكيف تصبح ثريا , اما اذا رغبت في الاشتراك مباشرة وخوض المغامرة لوحدك يمكنك فتح حساب والتعرف علي الشركات المناسبة من

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة